تسريبات تكشف مواصفات "ماك بوك برو" الجديد

دنيا و سمارت |   01:59 - 11/07/2020


متابعة - موازين نيوز

كشفت تقارير صحفية المواصفات الجديدة المسربة لجهاز "ماك بوك برو" الجديد، والتي وصفتها بأنها ستكون فريدة من نوعها، وأشار موقع "إنجادجيت" التقني المتخصص إلى أن جهاز "MacBook Pro" الجديد سيكون مزودا بمعالج فريد بالنسبة لجهازات "أبل"، من نوع "ARM".
وأشارت مصادر إلى أن حاسب "ماك بوك برو" الجديد سيكون مزودا بشاشة بقياس 13.3 بوصة، ومن المتوقع أن كشف النقابرسميا  عن حاسب "ماك بوك برو" في الربع الرابع لعام 2020 الجاري، أو أوائل عام 2021 المقبل.
كما يعتقد أن "أبل" تجهز أيضا إصدارات جديدة من حاسبها "ماك بوك برو" بقياس 14 و16 بوصة، ومن المتوقع أن يساعد معالج "أبل" الجديد في أداء عدد من الأعمال الثقيلة مثل تحرير الصور ومقاطع الفيديو.
وقد أعلنت شركة أبل فى مايو عن جهاز MacBook Pro جديد مقاس 13 بوصة، والذى يحتوى على ضعف مساحة التخزين الموجودة بالإصدار الأخير، ولكنه يبدأ بنفس السعر 1299 دولارًا.
ووفقا لموقع CNBC الأمريكى، دعم جهاز أبل MacBook Pro أيضا بلوحة مفاتيح جديدة تمامًا، والتى تمت إضافتها إلى جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة وجهاز MacBook Air الجديد فى وقت سابق، بعد أن كانت الإصدارات السابقة من لوحات مفاتيح MacBook تعانى من مشاكل تسببت فى كسرها.
ومثل النماذج السابقة، دعم جهاز MacBook Pro بشريط Touch Bar من أبل على طول الصف العلوى من المفاتيح، والذى يوفر اختصارات مختلفة اعتمادًا على التطبيق الذى قمت بفتحه.انتهى29/ص


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام