سياسية | 11:16 - 11/06/2020
بغداد- موازين نيوز اعلن مكتب نائب رئيس حكومة اقليم كردستان قوباد طالباني، الخميس، توجه وفد كردي رفيع المستوى الى العاصمة بغداد الأسبوع المقبل. وقال المتحدث باسم المكتب سمير هورامي بحسب وسائل اعلام كردية، ان"الوفد سيكون برئاسة طالباني وسيتوجه الى بغداد في الاسبوع المقبل، وذلك لاستئناف الحوارات مع الحكومة الاتحادية بشأن المشاكل العالقة بين الجانبين". واضاف، ان"الوفد المفاوض اجرى عدة جولات حوار مع الحكومة السابقة، وسيذهب الى بغداد لاستكمال الحوارات مع الحكومة الجديدة"، مؤكدا"وجود نية جيدة للاتفاق لدى الجانبين". يشار الى ان الوفد الكردي زار العاصمة بغداد عدة مرات، وجرى الاتفاق مبدئيا بين الاقليم والمركز بشأن عدة ملفات منها تسليم نفط الاقليم والواردات النفطية ورواتب موظفي كردستان.انتهى29/أ43
توجيه حكومي بإعداد خطة شاملة خاصة بأربعينية الإمام الحسين
مجلس القضاء ينفي صدور مذكرة قبض بحق السوداني
رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيسي هيئة النزاهة وديوان الرقابة المالية عددا من الملفات
عضو مجلس محافظة بابل محمد المنصوري يقدم استقالته
رئيس الجمهورية: فوز بعثة الحج بجائزة "لبّيتم" إنجاز يجسد حرص العراق على خدمة ضيوف الرحمن
وزير الخارجية: حصر السلاح بيد الدولة مسألة دستورية والحكومة ماضية بمحاربة الفساد
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group