العالم | 10:02 - 10/06/2020
متابعة - موازين نيوز
قالت السفارة الأمريكية في الصين اليوم الأربعاء إنها ستستأنف قريبا العمل في قنصليتها بووهان التي بدأ منها تفشي فيروس كورونا أواخر العام الماضي. وقال فرانك ويتيكر، مسؤول الشؤون العامة بالسفارة، في رسالة بالبريد الإلكتروني لرويترز، إن السفير الأمريكي لدى الصين تيري برانستاد "يعتزم استئناف العمليات في ووهان في المستقبل القريب" دون أن يحدد موعدا لذلك. وسحبت وزارة الخارجية الأمريكية موظفي القنصلية وعائلاتهم في أواخر يناير بعد أن أغلقت الحكومة الصينية المدينة للحد من انتشار الفيروس. وشهدت ووهان، التي تقع في وسط الصين ويبلغ عدد سكانها حوالي 11 مليون نسمة، غالبية حالات الوفاة بكورونا في البلاد، على الرغم من أن الوباء انحسر هناك وفي أجزاء أخرى من الصين منذ ذلك الحين.انتهى29/ص
مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت على قرار وقف الحرب على إيران وسحب القوات الأمريكية
بوتين: الناتو يستعد لحرب ضد روسيا
ترامب: نسعى لاتفاق عادل مع إيران ولن نسمح لها بامتلاك سلاح نووي
مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية: سنجري عمليات تفتيش للمنشآت النووية في إيران
"قنديل البحر" في سماء إيران.. شهادة طيار أميركي تثير الجدل
بعد سنوات المجاعة.. إثيوبيا السابع عالميا في إنتاج القمح
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group