العالم | 09:07 - 10/06/2020
متابعة - موازين نيوز
كشفت لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد واسترداد الأموال في السودان، أن الرئيس المعزول عمر البشير "كان يتقاضي نثرية شهرية قيمتها 20 مليون دولار". وقال الرئيس المناوب للجنة وعضو مجلس السيادة محمد الفكي سليمان خلال مؤتمر صحفي عقد بالقصر الجمهوري مساء الثلاثاء، إن اللجنة وضعت يدها على حساب شخصي باسم البشير يحمل رقم 2616 بنك أم درمان الوطني، تورد فيه 20 مليون دولار شهريا كنثرية له حتى بعد انفصال الجنوب. وأضاف أنه تم لاحقا تناقص مبلغ النثرية تدريجيا ليصل إلى 8 ملايين دولار ثم إلى 3 ملايين، وبقي عليه حتى عزل البشير في أبريل 2019.انتهى29/ص
مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت على قرار وقف الحرب على إيران وسحب القوات الأمريكية
بوتين: الناتو يستعد لحرب ضد روسيا
ترامب: نسعى لاتفاق عادل مع إيران ولن نسمح لها بامتلاك سلاح نووي
مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية: سنجري عمليات تفتيش للمنشآت النووية في إيران
"قنديل البحر" في سماء إيران.. شهادة طيار أميركي تثير الجدل
بعد سنوات المجاعة.. إثيوبيا السابع عالميا في إنتاج القمح
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group