العالم | 01:26 - 10/06/2020
بغداد ـ موازين نيوز
حذرت منظمة الصحة العالمية من تفشي كورونا في عموم أميركا اللاتينية ، مشيرة إلى أن الأميركيتين تشهدان البؤرة الساخنة لكورونا بعد تراجع حدته في أوروبا وآسيا.
ونبهت مديرة منظمة الصحة العالمية للأميركيتين كاريسا إتيان، إلى أن البيانات تثير مخاوف تصاعد عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد بمناطق جديدة بأمريكا اللاتينية، مشددة على أن بعد المناطق هناك "تظهر تزايدا متسارعا في وتيرة انتشار الفيروس". وأعلنت أنه "حتى الثامن من حزيران سجلت الأميركيتان 3.3 مليون حالة إصابة بفيروس كورونا أو قرابة نصف العدد الإجمالي العالمي". تجدر الإشارة إلى أن الأميركيتين تشهدان البؤرة الساخنة لكورونا بعد تراجع حدته في أوروبا وآسيا، في الوقت الذي تتقدم فيه الولايات المتحدة والبرازيل العالم في الإصابات.
انتهى
م ح ن
مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت على قرار وقف الحرب على إيران وسحب القوات الأمريكية
بوتين: الناتو يستعد لحرب ضد روسيا
ترامب: نسعى لاتفاق عادل مع إيران ولن نسمح لها بامتلاك سلاح نووي
مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية: سنجري عمليات تفتيش للمنشآت النووية في إيران
"قنديل البحر" في سماء إيران.. شهادة طيار أميركي تثير الجدل
بعد سنوات المجاعة.. إثيوبيا السابع عالميا في إنتاج القمح
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group