العراقي أبو الهيل: أستهدف 5 صفقات.. وحجازي ضمن خياراتي

رياضية |   06:53 - 09/06/2020


بغداد- موازين نيوز
اعتبر عبد الوهاب أبو الهيل المدير الفني للأنصار، أن فتح المنشآت الرياضية "أمر إيجابي".
وأطلق الأنصار تمارينه على ملعبه في طريق المطار، حيث 14 لاعبا فقط بعد استدعاء أبو الهيل لهم.
وغاب الحارسان حسن مغنية ومهدي مزنر، واللاعبون غازي حنيني وحسن حمود و حسين عواضة وقاسم الشوم وموسى الطويل.
وأكد أبو الهيل، أنه لا يحتاج لاعبين ببعض المراكز وكشف أنه أبلغ إدارة النادي بعد التشاور مع الجهاز الفني، بأنهم خارج حساباته بنسبة 60%، بانتظار المشاورات مع الإدارة بسبب الأوضاع في البلاد.
وأشار مدرب الأنصار إلى أنه يستهدف 5 لاعبين لضمهم لصفوف الفريق في الموسم الجديد، مؤكدا ان اجتماعا سيجمعه مع إدارة النادي في الأسبوع المقبل لحسم هذا الملف.
وكشف أن اللاعب أحمد حجازي المعار من الإخاء الأهلي عاليه، ضمن حساباته للبقاء مع الأخضر وتجديد عقده.
وردا على سؤاله برغبته في تجديد عقده مع الأنصار قال "إن شاء الله خير".
وختاما أكد ان الجماهير هي ملح كرة القدم، وتمنى عودة الحياة إلى طبيعتها وعودة جمهور الأنصار إلى الملاعب بعد جائحة كورونا.انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام