أمنية | 10:43 - 03/06/2020
بغداد ــ موازين نيوز اعلنت المديرية العامة لشرطة الطاقة، الاربعاء، ضابطا رفيعا برتبة عميد توفي أثر إصابته بفيروس كورونا. ونعت المديرية في بيان اليوم اطلعت / موازين نيوز / على نسخة منه ، العميد "ردام محمد ويس" المنسوب إلى مديرية شرطة نفط الوسط الذي وافاه الأجل اليوم على أثر إصابته بفيروس كورونا. واكدت وزارة الداخلية العراقية في وقت سابق من اليوم على ضرورة التقيد بإجراءات حظر التجوال وعدم خرقها في ظل تزايد معدل الاصابات بفيروس كورونا المستجد. يشار الى ان وزارة الصحة العراقية قد سجلت اصابات بكورونا خلال اليومين تجاوزت الالف حالة مع وفاة العشرات وهي النسبة الاعلى منذ تفشي ظهور الجائحة في البلاد. انتهى م ح ن
الحشد الشعبي: الإطاحة بهدف بارز في بغداد مطلوب للقضاء العراقي
الدفاع: انفجار بمستودع عتاد تابع للحشد الشعبي داخل معسكر المنصورية دون خسائر
رئيس أركان الجيش يصل كربلاء المقدسة لمتابعة تنفيذ خطة زيارة عاشوراء
إسقاط بالون يحمل 197 ألف حبة مخدرة في غربي الأنبار
نائب قائد العمليات المشتركة يصل الى كربلاء المقدسة
القضاء: ضبط أكثر من 67 مليار دينار جديدة في قضية الجميلي
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group