شرطة الطاقة تعلن وفاة ضابط بمديرية شرطة نفط الوسط بفيروس كورونا

أمنية |   10:43 - 03/06/2020


بغداد ــ موازين نيوز
اعلنت المديرية العامة لشرطة الطاقة، الاربعاء، ضابطا رفيعا برتبة عميد توفي أثر إصابته بفيروس كورونا.
ونعت المديرية في بيان اليوم اطلعت / موازين نيوز / على نسخة منه ، العميد "ردام محمد ويس" المنسوب إلى مديرية شرطة نفط الوسط الذي وافاه الأجل اليوم على أثر إصابته بفيروس كورونا.
واكدت وزارة الداخلية العراقية في وقت سابق من اليوم على ضرورة التقيد بإجراءات حظر التجوال وعدم خرقها في ظل تزايد معدل الاصابات بفيروس كورونا المستجد.
يشار الى ان وزارة الصحة العراقية قد سجلت اصابات بكورونا خلال اليومين تجاوزت الالف حالة مع وفاة العشرات وهي النسبة الاعلى منذ تفشي ظهور الجائحة في البلاد.
انتهى
م ح ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام