سياسية | 07:14 - 03/06/2020
بغداد- موازين نيوز وصف النائب عن تحالف سائرون جواد الموسوي، الاربعاء، اسلوب رئاسة مجلس النواب في جلسة اليوم بـ"الفاشل"، فيما اشار الى ان الجلسة استمرت ست ساعات للاستهلاك الاعلامي. وقال الموسوي في حديث خص به/موازين نيوز/ ان"اسلوب رئاسة مجلس النواب فاشل وغير منتج في ادارة الجلسات وفيه استهانة بالوقت وافراغ للمواضيع المهمة والمصيرية من محتواها". واضاف، انه"من غير المعقول استمرار الجلسة لخمس او ست ساعات فقط لاستهلاك الوقت للظهور الاعلامي وتسجيل المداخلات المكررة او غير المرتبطة بالموضوع الأصلي وبدون الخروج بقرارات مهمة لفائدة الشعب او اجابات مهمة لتساؤلات ضرورية". واشار الى، ان"على رئاسة المجلس تغيير طريقة ادارتها للجلسات للاستفادة المثلى من الوقت، فاسلوب وطريقة ادارة الجلسات هو من صميم عملها، لاسيما اننا في ازمة صحية واقتصادية ولسنا في وضعية طبيعية والوقت مهم جدا". وتابع، انه"علاوة على خطورة الاختلاط واطالة فترة البقاء داخل جلسات المجلس من الناحية الصحية وبدون فائدة متحققة".انتهى29/ح
رئيس الوزراء يصل إلى كربلاء ويتجول بين مواكب عاشوراء
رئيس الجمهورية في ذكرى عاشوراء: نهضة الإمام الحسين مصدر إلهام لترسيخ العدالة والإصلاح وبناء الدولة
رئيس الوزراء: العراق سيظل عزيزًا كريمًا بأهله ما دام صوت الحسين حاضرًا في الوجدان
العراق يؤكد تضامنه مع فنزويلا إثر حادث الزلزالين اللذين ضربا البلاد
وزير الخارجية الأمريكي: ملف سيادة العراق سيتصدر ملفات زيارة الزيدي المرتقبة لواشنطن
رئيس الوزراء لصحفية أمريكية: ستُمنح الشركات الأمريكية الأولوية في الاستثمار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group