الكاظمي لوزير الطاقة الإيراني: نسعى لتطوير نطاق التعاون وزيادة تبادل الخبرات

سياسية |   03:55 - 03/06/2020


بغداد – موازين نيوز
أكد رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، الأربعاء، أن العراق يسعى لتطوير نطاق التعاون الخارجي وزيادة تبادل الخبرات.
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، ان "الكاظمي، استقبل وزير الطاقة الإيراني، رضا اردكانيان، والوفد المرافق له".
وأضاف البيان، ان "الاجتماع بحث آخر المستجدات وفرص التعاون في مجال الطاقة، وبالأخص الكهرباء وتنمية العلاقات والتعاون الثنائي بين العراق وايران".
وقال الكاظمي، إن "العالم بأسره يواجه ظروفا صعبة بسبب جائحة كورونا وتداعياتها على المشهد الاقتصادي"، مؤكدا "ضرورة بذل أقصى الجهود للتصدي للمشاكل المعقّدة التي تمرّ بها دول المنطقة".
وأضاف، أن "العراق يحرص على إقامة أفضل العلاقات مع جيرانه، وأن الحكومة وضمن برنامجها الأساسي تسعى الى تطوير نطاق التعاون الخارجي وزيادة تبادل الخبرات".
من جانبه، بيّن وزير الطاقة الإيراني، رضا اردكانيان، "حرص بلاده على إقامة أفضل العلاقات وأقصى حالات التعاون مع العراق، ودعمه على جميع الصعد".انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام