أول تعليق لابنة رجاء الجداوي بعد أنباء عن فقدها للوعي بمستشفى العزل

دنيا و سمارت |   08:21 - 03/06/2020


متابعة - موازين نيوز

قالت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، إن والدتها دخلت الرعاية المركزة، مشددة على أنها لم تفقد الوعي.
وكتبت ابنة الجداوي، عبر صفحتها على موقع "فيسبوك": "ماما في الرعاية المركزة.. ولكن الحمد لله.. لم تفقد الوعي.. وربنا يحفظها وادعوا لها بالشفاء".
وكانت أنباء تداولت حول تدهور صحة الفنانة المصرية وفقدها الوعي بسبب مضاعفات فيروس كورونا.
وفي وقت سابق كشفت مصادر أنه تم نقل الجداوي إلى العناية المركزة، حيث ترقد في مستشفى عزل أبوخليفة بالإسماعيلية، المخصص لاستقبال مصابي الوباء.
وأوضحت المصادر أن الجداوي واجهت صعوبة في التنفس وآلاما في الصدر وصداعا في الرأس، مشيرة إلى أنها تعاني من نقص في نسبة الأكسجين في الدم.
وكانت الفنانة البالغة من العمر 81 عاما، قد أجرت تحليلها الأول يوم 27 مايو الماضي، وأثبت إيجابية إصابتها بكورونا، واستمرار تواجده في جسدها.انتهى29/ص


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام