دنيا و سمارت | 08:21 - 03/06/2020
متابعة - موازين نيوز
قالت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، إن والدتها دخلت الرعاية المركزة، مشددة على أنها لم تفقد الوعي. وكتبت ابنة الجداوي، عبر صفحتها على موقع "فيسبوك": "ماما في الرعاية المركزة.. ولكن الحمد لله.. لم تفقد الوعي.. وربنا يحفظها وادعوا لها بالشفاء". وكانت أنباء تداولت حول تدهور صحة الفنانة المصرية وفقدها الوعي بسبب مضاعفات فيروس كورونا. وفي وقت سابق كشفت مصادر أنه تم نقل الجداوي إلى العناية المركزة، حيث ترقد في مستشفى عزل أبوخليفة بالإسماعيلية، المخصص لاستقبال مصابي الوباء. وأوضحت المصادر أن الجداوي واجهت صعوبة في التنفس وآلاما في الصدر وصداعا في الرأس، مشيرة إلى أنها تعاني من نقص في نسبة الأكسجين في الدم. وكانت الفنانة البالغة من العمر 81 عاما، قد أجرت تحليلها الأول يوم 27 مايو الماضي، وأثبت إيجابية إصابتها بكورونا، واستمرار تواجده في جسدها.انتهى29/ص
محاكمة عاجلة لسائق متهم بقتل فنان مصري شهير
وفاة الفنان محمد مرزبان أ
وفاة الممثلة التركية إيجه إرتيم بعد احتفالها بعيد ميلادها
وفاة فنان سوري
"كل المطربين أفضل منه!".. حميد منصور يثير الجدل بتصريحات عن كاظم الساهر
عن 35 عاماً.. وفاة نجمة "شراب التوت" بأزمة قلبية مفاجئة
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group