قائد شرطة الانبار يعفي 7 مدراء من مناصبهم وأهالي حديثة يرفضون القرار

01:19 - 10/07/2018

بغداد- موازين نيوز
أصدر قائد شرطة الانبار، اللواء هادي رزيج كسار، الثلاثاء، أمرا إداريا يقضي بإعفاء 7 مدراء سابقين من مناصبهم وتكليف بدلاء عنهم، وضمنهم مدير شرطة قضاء حديثة، العميد فاروق الجغيفي.
وذكرت وثيقة صادرة من مكتب قائد شرطة المحافظة حصلت /موازين نيوز/ على نسخة منها، إنه "لمقتضيات المصلحة العامة ولأمور إدارية وتنظيمية قررنا، تنسيب العميد (ايمن محمد عبد العزيز صالح) من مديرية الشؤون الإدارية والمالية إلى مديرية شرطة هيت ويكلف بمهام مدير شرطة القضاء/ وكالة لحين استحصال الموافقات الأصولية بذلك".
وأضافت، أنه "تقرر كذلك تنسيب العميد (صالح مهيدي شاهين) من قسم المتابعة إلى مديرية الشؤون الإدارية والمالية ويكلف بمهام مدير الشؤون افدارية والمالية/ وكالة".
ومن ضمن القرارات كذلك، "تنسيب العميد (اياد احمد حميد صالح) من مديرية شرطة القائم إلى مديرية شرطة راوه ويكلف بمهام مدير شرطة راوه/وكالة، وأيضا ينسب العقيد (خليل تركي احمد مصلح) من مديرية شرطة راوه إلى مديرية شرطة حديثة ويكلف بمهام مدير شرطة حديثة/وكالة".
وأشارت الوثيقة، إلى "تكليف العقيد (عارف ابراهيم عبد حسن) بمهام مدير شرطة القائم/ وكالة، وايضا تكليف العقيد (محسن مطر حمد مخلف) بمهام مديرية قسم المتابعة، فضلا عن تنسيب المقدم (محمد عواد علاوي) من مديرية شرطة البغدادي إلى مديرية شرطة حديثة ويكلف بمهام معاون المدير".
من جانبه، كشف مصدر مطلع، لـ/موازين نيوز/، "رفض أهالي حديثة قرار إفاء مدير شرطة القضاء العميد فارق الجغيفي من منصبه".

وعلمت /موازين نيوز/، من مصدر بشرطة حديثة ان "الجغيفي لم ينفذ القرار الصادر من قيادة شرطة الانبار وهو متمسك بمنصبه".
وبحسب المصدر، ان "مدير شرطة حديثة وعدد من وجهاء القضاء قدموا تظلماً الى رئاسة الوزراء من اجل الغاء قرار قائد شرطة الانبار".انتهى29/أ43

 


اخبار ذات الصلة

image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام