كاتانيتش لـ/موازين نيوز/: مباراة فيتنام لم تكن درساً لي وسنترك التشكيلة والأسلوب ليوم غد

رياضية |   02:20 - 11/01/2019

خاص- موازين نيوز
اكد مدرب منتخبنا الوطني سريتشكو كاتانيتش، الجمعة، ان مباراة فيتنام الاخيرة لم تكن درساً له، فيما اكد ان امر التشكيلة واسلوب اللعب سيترك الى يوم غد قبل مواجهة اليمن في كأس اسيا بالامارات.
وقال كاتانيتش خلال المؤتمر الصحفي لمباراتنا مع اليمن وحضرته /موازين نيوز/ انه "بعد فوزنا على فيتنام كان احساسنا جيد والفريق مستعد لمواجهة اليمن"، مؤكداً ان "مباراة فيتنام السابقة لم تكن درسا لي وسنترك التشكيلة واسلوب اللعب للغد".
واضاف ان "اللاعب علي حصني شارك في التدريبات وسأقرر هل سيلعب غدا ام لا، لأن بعض الامور اناقشها مع اللاعبين وليس مع الاعلام"، مبيناً ان "همام طارق لاعب محترف وقدم اداء يفوق الجميع ولو املك الكثير منه سأكون سعيداً".
وتابع انه "لا اهتم بتسريب التشكيلة واسلوب اللعب فلا احد يعرف تشكيلة الغد حتى الان"، مؤكداً اننا "نعد الفريق بشكل كبير لمواجهة اليمن وستواجه ايران مشكلة عند لقائها مع فيتنام".
وبين ان "قرار منع اللاعبين من التصريحات لوسائل الاعلام لم يكن مني واللقاءات مسموحة وعادية جدا وانا اركز على الاستعدادات"، مشدداً على انه "لست هنا لاناقش الوضع مع الاعلام تحدثوا الى المسؤولين من الاتحاد بخصوص التصريحات".انتهى29/ط/ع


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام