رئيس الوزراء باليوم الوطني للصحة المدرسية: نشدّ على أيدي الفرق التي تعمل بإصرار بوزارتي الصحة والتربية

سياسية |   09:56 - 15/11/2023


بغداد - موازين نيوز

أكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، أن الصحّة المدرسية عماد استكمال البيئة التربوية الصحيحة.
وقال رئيس مجلس الوزراء، في تدوينة على X : "بمناسبة اليوم الوطني للصحة المدرسية، نشدّ على أيدي الفرق التي تعمل بهمّة وإصرار، في وزارتي الصحة والتربية، على تلبية كلّ متطلبات هذه المهمة السامية، من لقاحات ومكافحة للأمراض المعدية، وفحوصات دورية".
وأضاف، أن "الصحّة المدرسية عماد استكمال البيئة التربوية الصحيحة، التي نعمل على وصل أركانها ببعض وتعزيزها لخلق نشء متميز يتمكّن من صنع مستقبل أفضل، ومن أجل صحة نفسية وجسمانية لبناتنا وأبنائنا تليق بطموحات العراقيين وتطلعاتهم".


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام