سياسية | 09:56 - 15/11/2023
بغداد - موازين نيوز
أكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، أن الصحّة المدرسية عماد استكمال البيئة التربوية الصحيحة. وقال رئيس مجلس الوزراء، في تدوينة على X : "بمناسبة اليوم الوطني للصحة المدرسية، نشدّ على أيدي الفرق التي تعمل بهمّة وإصرار، في وزارتي الصحة والتربية، على تلبية كلّ متطلبات هذه المهمة السامية، من لقاحات ومكافحة للأمراض المعدية، وفحوصات دورية". وأضاف، أن "الصحّة المدرسية عماد استكمال البيئة التربوية الصحيحة، التي نعمل على وصل أركانها ببعض وتعزيزها لخلق نشء متميز يتمكّن من صنع مستقبل أفضل، ومن أجل صحة نفسية وجسمانية لبناتنا وأبنائنا تليق بطموحات العراقيين وتطلعاتهم".
توجيه حكومي بإعداد خطة شاملة خاصة بأربعينية الإمام الحسين
مجلس القضاء ينفي صدور مذكرة قبض بحق السوداني
رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيسي هيئة النزاهة وديوان الرقابة المالية عددا من الملفات
عضو مجلس محافظة بابل محمد المنصوري يقدم استقالته
رئيس الجمهورية: فوز بعثة الحج بجائزة "لبّيتم" إنجاز يجسد حرص العراق على خدمة ضيوف الرحمن
وزير الخارجية: حصر السلاح بيد الدولة مسألة دستورية والحكومة ماضية بمحاربة الفساد
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group