سياسية | 07:29 - 14/11/2023
موازين نيوز- بغداد افاد مصدر سياسي مطلع، اليوم الثلاثاء، باستقالة ثلاثة وزراء في الحكومة بعد اعفاء رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي. وقال المصدر في حديث لـ/موازين نيوز/، إن “ثلاثة وزراء في حكومة شياع السوداني، عن تحالف تقدم برئاسة الحلبوسي”. واضاف، ان “ الوزراء هم وزير الصناعة خالد بتال النجم والتخطيط محمد تميم، والثقافة احمد الفكاك”. وقررت المحكمة الاتحادية، اليوم الثلاثاء، إنهاء عضوية رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي. وعدّ رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الثلاثاء، قرار المحكمة الاتحادية العليا القاضي بإنهاء عضويته من المجلس "غريباً"، متهماً جهات لم يسمها بالسعي لتفتيت المكونات الاجتماعية.
توجيه حكومي بإعداد خطة شاملة خاصة بأربعينية الإمام الحسين
مجلس القضاء ينفي صدور مذكرة قبض بحق السوداني
رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيسي هيئة النزاهة وديوان الرقابة المالية عددا من الملفات
عضو مجلس محافظة بابل محمد المنصوري يقدم استقالته
رئيس الجمهورية: فوز بعثة الحج بجائزة "لبّيتم" إنجاز يجسد حرص العراق على خدمة ضيوف الرحمن
وزير الخارجية: حصر السلاح بيد الدولة مسألة دستورية والحكومة ماضية بمحاربة الفساد
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group