سياسية | 05:38 - 14/11/2023
موازين نيوز- بغداد وافق مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، على استلام المواد الإغاثية الخاصة بأهالي قطاع غزة بمخازن جمعية الهلال الاحمر العراقي. وقال بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء تلقته /موازين نيوز/، إن "مجلس الوزراء عقد جلسته الاعتيادية السادسة والأربعين برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وجرى، خلال الجلسة، بحث الشؤون العامة في البلاد، ومتابعة أهمّ الملفات والقضايا الأساسية وسير تنفيذ البرنامج الحكومي في مختلف المجالات والصعد، كما شهدت النظر في الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخاذ القرارات اللازمة بشأنها". واضاف البيان، ان “مجلس الوزراء وافق على استلام المواد الإغاثية الموجودة في مخازن جمعية الهلال الأحمر العراقي وإرسالها إلى أهالي غزة دعماً للقضية الفلسطينية”.
توجيه حكومي بإعداد خطة شاملة خاصة بأربعينية الإمام الحسين
مجلس القضاء ينفي صدور مذكرة قبض بحق السوداني
رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيسي هيئة النزاهة وديوان الرقابة المالية عددا من الملفات
عضو مجلس محافظة بابل محمد المنصوري يقدم استقالته
رئيس الجمهورية: فوز بعثة الحج بجائزة "لبّيتم" إنجاز يجسد حرص العراق على خدمة ضيوف الرحمن
وزير الخارجية: حصر السلاح بيد الدولة مسألة دستورية والحكومة ماضية بمحاربة الفساد
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group