سياسية | 12:34 - 12/11/2023
بغداد- موازين نيوز أعلنت المملكة الأردنية الهاشمية، اليوم الأحد، أن طائرة تابعة لسلاح الجو الأردني نفذت عملية إنزال في قطاع غزة للمرة الثانية خلال الأسبوع الجاري. وحسب ما أفادت وكالة الأنباء الأردنية، الطائرة كانت تحمل مساعدات طبية عاجلة وتم إنزالها باستخدام "مظلات" لصالح المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة. بدوره، أعلن الجيش الأردني في بيان، أن هذه الخطوة جاءت في إطار التعاون مع دولة الإمارات وقطر بهدف تعزيز وتطوير إمكانيات المستشفى، وتعزيز قدرة الكوادر الطبية على تقديم خدمات صحية وعلاجية للتخفيف من معاناة السكان في غزة. وأشار الجيش الأردني إلى أن المستشفى يستمر في أداء مهمته رغم التحديات الصعبة التي يواجهها نتيجة للهجمات الإسرائيلية المستمرة على القطاع. الملك عبد الله الثاني كان قد أعلن، في 6 نوفمبر/تشرين الثاني، عن نجاح أفراد سلاح الجو الأردني في إنزال مساعدات طبية عاجلة في وقت متأخر من الليل للمستشفى الميداني الأردني في غزة.انتهى29/ح
رئيس الوزراء يعين عبطان مستشاراً خاصاً لشؤون الإعمار والخدمات
العراق وكازاخستان يبحثان استكمال إجراءات توقيع مذكرة بمجالات نقل المحكومين والتعاون العدلي
القاضي زيدان يبحث مع عبد الواحد إجراءات القضاء في محاسبة المسؤول التنفيذي الأول في المنشأة الحكومية عن التقصير والإهمال المسبب للضرر البيئي
القانونية النيابية تنفي وجود أي توجه لتعديل قانون العفو العام خلال المرحلة الحالية
توجيه حكومي بإعداد خطة شاملة خاصة بأربعينية الإمام الحسين
مجلس القضاء ينفي صدور مذكرة قبض بحق السوداني
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group