سلاح الجو الأردني ينفذ عملية إنزال جوي في غزة للمرة الثانية خلال أسبوع

سياسية |   12:34 - 12/11/2023


بغداد- موازين نيوز
أعلنت المملكة الأردنية الهاشمية، اليوم الأحد، أن طائرة تابعة لسلاح الجو الأردني نفذت عملية إنزال في قطاع غزة للمرة الثانية خلال الأسبوع الجاري.
وحسب ما أفادت وكالة الأنباء الأردنية، الطائرة كانت تحمل مساعدات طبية عاجلة وتم إنزالها باستخدام "مظلات" لصالح المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة.
بدوره، أعلن الجيش الأردني في بيان، أن هذه الخطوة جاءت في إطار التعاون مع دولة الإمارات وقطر بهدف تعزيز وتطوير إمكانيات المستشفى، وتعزيز قدرة الكوادر الطبية على تقديم خدمات صحية وعلاجية للتخفيف من معاناة السكان في غزة.

وأشار الجيش الأردني إلى أن المستشفى يستمر في أداء مهمته رغم التحديات الصعبة التي يواجهها نتيجة للهجمات الإسرائيلية المستمرة على القطاع.
الملك عبد الله الثاني كان قد أعلن، في 6 نوفمبر/تشرين الثاني، عن نجاح أفراد سلاح الجو الأردني في إنزال مساعدات طبية عاجلة في وقت متأخر من الليل للمستشفى الميداني الأردني في غزة.انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام