اقتصاد | 09:52 - 12/11/2023
بغداد- موازين نيوز أكد وزير النفط حيان عبد الغني، اليوم الاحد، الحرص على استئناف الإنتاج والتصدير من حقول الإقليم. وذكرت وزارة النفط في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان "نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني، وصل الى اقليم كردستان، وكان في استقباله وزير الثروات الطبيعية في الاقليم كمال محمد صالح وعدد من المسؤولين". وقال عبد الغني، ان "الزيارة تأتي استكمالاً للمباحثات التي جرت في بغداد لبحث استئناف عمليات الانتاج وتصدير النفط من حقول الاقليم لاهمية ذلك في رفد الموازنة الاتحادية بالايرادات المالية". واشار، الى "حرص الحكومة بايجاد الاليات المناسبة لاستئناف الانتاج وتصدير النفط من حقول الاقليم، مؤكداً انه سيلتقي عدد من المسؤولين في الاقليم".انتهى29/ح
محافظ البنك المركزي والقائم بالأعمال الأمريكي يؤكدان على أهمية دعم الاستقرار النقدي والاقتصادي بالعراق
لأول مرة منذ تشرين الثاني.. الذهب يتراجع دون 4000 دولار للأونصة
التجارة: انخفاض كلف الشحن سينعكس على أسعار السلع ووضعنا خطة لمكافحة الاحتكار
النفط يواصل الهبوط وسط توقعات تسهيل تدفقات الخام عبر مضيق هرمز
الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار وسط توقعات رفع الفائدة الأميركية
أسعار المعادن النفيسة تنخفض على وقع مخاوف رفع الفائدة الأمريكية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group