وزير النفط من أربيل: نحرص على استئناف الإنتاج والتصدير من حقول الإقليم

اقتصاد |   09:52 - 12/11/2023


 بغداد- موازين نيوز
أكد وزير النفط حيان عبد الغني، اليوم الاحد، الحرص على استئناف الإنتاج والتصدير من حقول الإقليم.
وذكرت وزارة النفط في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان "نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني، وصل الى اقليم كردستان، وكان في استقباله وزير الثروات الطبيعية في الاقليم كمال محمد صالح وعدد من المسؤولين".
وقال عبد الغني، ان "الزيارة تأتي استكمالاً للمباحثات التي جرت في بغداد لبحث استئناف عمليات الانتاج وتصدير النفط من حقول الاقليم لاهمية ذلك في رفد الموازنة الاتحادية بالايرادات المالية".
واشار، الى "حرص الحكومة بايجاد الاليات المناسبة لاستئناف الانتاج وتصدير النفط من حقول الاقليم، مؤكداً انه سيلتقي عدد من المسؤولين في الاقليم".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام