اقتصاد | 09:43 - 12/11/2023
بغداد- موازين نيوز كشف مصدر حكومي، الأحد، عن اتفاق عراقي أمريكي على زيادة المصارف المعززة رصيدها بالدولار إلى 10 مصارف. وقال المصدر في حديث لـ/موازين نيوز/، إنه"في ضوء الاجتماعات الاخيرة للبنك المركزي مع الجانب الأمريكي، اصبح عدد المصارف التي بالامكان تعزيز رصيدها بالدولار الامريكي وبصورة مباشرة هي عشرة مصارف خمسة من خلال مصرف سيتي بنك Citi bank وخمسة مصارف اخرى غير الاولى من خلال بنك جي بي مورغان JP Morgan ". وأضاف، أن"عدد المصارف التي سيتم تعزيز ارصدتها باليوان الصيني من خلال بنك التنمية السنغافوري سيصبح ١٣ مصرفا، اما تلك التي تعززت حساباتها بالروبية الهندية لدى مصرف التنمية السنغافوري فهي اثنين وسيتم اضافة مصارف اخرى خلال الاسبوعين القادمين".انتهى29/ح
محافظ البنك المركزي والقائم بالأعمال الأمريكي يؤكدان على أهمية دعم الاستقرار النقدي والاقتصادي بالعراق
لأول مرة منذ تشرين الثاني.. الذهب يتراجع دون 4000 دولار للأونصة
التجارة: انخفاض كلف الشحن سينعكس على أسعار السلع ووضعنا خطة لمكافحة الاحتكار
النفط يواصل الهبوط وسط توقعات تسهيل تدفقات الخام عبر مضيق هرمز
الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار وسط توقعات رفع الفائدة الأميركية
أسعار المعادن النفيسة تنخفض على وقع مخاوف رفع الفائدة الأمريكية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group