أمنية | 11:13 - 04/11/2023
بغداد- موازين نيوز أكد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، على أهمية تكثيف الجهود من إنقاذ المجتمع من آفة المخدرات والمؤثرات العقلية. وذكرت الوزارة في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، أن"تأكيدات الشمري تأتي خلال زيارته الى المصحة القسرية في محافظة الأنبار". وأشاد الشمري، بـ"الجهود الكبيرة التي تبذلها الملاكات العاملة فيها من أجل علاج المدمنين الذين جاؤوا بشكل طوعي". كما التقى بعدد من الذين يتلقون العلاج، مؤكداً لهم أنهم"كانوا ضحية لهذه الآفة التي يجب الخلاص منها"، مبيناً أنهم"سيتمكنون من العودة إلى الحياة الطبيعية ومزاولة أعمالهم، خاصة أنهم يمتلكون الإرادة والإصرار على إنقاذ أرواحهم من هذه السموم الخطرة التي تحمل آثاراً سلبية كبيرة".انتهى29/ح
الحشد الشعبي: الإطاحة بهدف بارز في بغداد مطلوب للقضاء العراقي
الدفاع: انفجار بمستودع عتاد تابع للحشد الشعبي داخل معسكر المنصورية دون خسائر
رئيس أركان الجيش يصل كربلاء المقدسة لمتابعة تنفيذ خطة زيارة عاشوراء
إسقاط بالون يحمل 197 ألف حبة مخدرة في غربي الأنبار
نائب قائد العمليات المشتركة يصل الى كربلاء المقدسة
القضاء: ضبط أكثر من 67 مليار دينار جديدة في قضية الجميلي
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group