العالم | 01:42 - 02/11/2023
بغداد- موازين نيوز
أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم الخميس ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي إلى 9061 شهيدا و32 ألف مصاب، مشيرا إلى أن الاحتلال ارتكب 15 مجزرة في 24 ساعة راح ضحيتها 256 شهيدا. وناشد المتحدث كل الأطراف توفير ممر آمن لتدفق المساعدات الطبية إلى غزة بشكل عاجل، محذرا من كارثة صحية وشيكة نتيجة قرب توقف مولد مستشفى الشفاء عن العمل. وكان عدد من المستشفيات في غزة أعلنت توقف عملها كليا أو جزئيا نتيجة نفاد الوقود، داعية المجتمع الدولي والمؤسسات ذات الصلة لمساندة وحماية المستشفيات. من جانبه، قال المدير العام للمستشفيات في غزة إن أجهزة غسل الكلى في المستشفى الإندونيسي قد تتوقف بسبب نقص الوقود، مشيرا إلى أن 70% من خدمات المستشفى مهددة بالتوقف بسبب تعطل المولدات لنفاد الوقود.انتهى29/ح
إصابة سفينة في مضيق هرمز بـ"مقذوف مجهول المصدر"
السعودية تعلّق دخول القادمين من 3 دول إفريقية بسبب إيبولا
جدل يسبق اجتماع أنقرة.. خلافات بين أعضاء الناتو بشأن تقديم مساعدات ضخمة إلى أوكرانيا
فرنسا تسجل رقماً قياسياً جديداً في الدين العام يتجاوز 3.5 تريليون يورو
بيان خليجي أميركي: دعم جهود حكومة العراق لحصر السلاح بيد الدولة
موجة الحر في إسبانيا تودي بحياة أكثر من 200 شخص خلال 4 أيام
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group