بغداد تسلم إقليم كردستان 200 مليار دينار لصرف رواتب الموظفين

سياسية |   10:26 - 02/11/2023


بغداد- موازين نيوز
أعلنت وزارة المالية والاقتصاد في حكومة اقليم كردستان، الخميس، تسلم 200 مليار دينار من بغداد لتمويل رواتب الموظفين.
وذكرت الوزارة في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، أن"المبلغ تم تحويله على الحساب المصرفي للوزارة من قبل مصرف الرافدين".
وأضافت الوزارة انه "سيتم البدء بتوزيع رواتب الموظفين لشهر آب ابتداء من يوم السبت الموافق 4 تشرين الثاني الجاري وينتهي في يوم الخميس الموافق 9 من نفس الشهر".
وأشارت إلى، ان "هذه الرواتب يتم توزيعها بالمبلغ المرسل اضافة الى الايرادات الداخلية".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام