العراق يدين الاعتداء الصهيوني على مخيم جباليا في غزة

سياسية |   06:28 - 01/11/2023


بغداد- موازين نيوز 
ادانت وزارة الخارجية، اليوم الاربعاء، استهداف الكيان الصهيوني لمخيم جباليا في قطاع غزة.
وذكرت الوزارة في بيان، أنها "تدينُ بأشدِّ العبارات الاستهداف اللا إنسانيّ من قبل سلطة الاحتلال الصهيونيّ لمُخيّم جباليا في قطاع غزة المحاصر، والذي تسبب بإستشهاد وإصابة عدد كبير من المدنيين الأبرياء".
وجددت "موقف العراق الثابت، شعباً وحكومة، من القضيَّة الفلسطينيَّة،بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطينيّ في تحقيق تطلّعاته ونيل كامل حقوقه المشروعة، وأنَّ الظلم والقتل غير المُبرَّر واغتصاب الحقوق سيفاقم من إنعكاسات ما يحصل في الجانب الإنسانيّ".انتهى29


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام