الصحة بغزة: مجزرة ثانية في جباليا

العالم |   01:53 - 01/11/2023


بغداد - موازين نيوز

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الأربعاء، عن ارتكاب الكيان الصهيوني مجزرة جديدة في جباليا.
وذكرت وسائل إعلامية أن "الكيان الصهيوني ارتكب مجزرة جديدة في جباليا، بعد شنه غارات جديدة على المنطقة".
وأضافت أنه "لم يعرف حتى الآن حجم الخسائر والأضرار نتيجة تلك الغارات".
وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، في وقت سابق عن استشهاد وجرح 400 شخص بالإعتداء الصهيوني على مخيم جباليا وفق حصيلة أولية.
وقالت الوزارة في بيان: إن "الاحتلال الصهيوني نفذ عدواناً على مخيم جباليا دمر خلاله حياً كاملاً ما أدى إلى استشهاد وجرح 400 شخص غالبيتهم من النساء والأطفال وفق حصيلة أولية".
وأكدت وزارة الداخلية الفلسطينية أن العدوان نفذ بـ 6 قنابل زنة كل واحدة منها طن على الأقل.


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام