العالم | 01:53 - 01/11/2023
بغداد - موازين نيوز
أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الأربعاء، عن ارتكاب الكيان الصهيوني مجزرة جديدة في جباليا. وذكرت وسائل إعلامية أن "الكيان الصهيوني ارتكب مجزرة جديدة في جباليا، بعد شنه غارات جديدة على المنطقة". وأضافت أنه "لم يعرف حتى الآن حجم الخسائر والأضرار نتيجة تلك الغارات". وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، في وقت سابق عن استشهاد وجرح 400 شخص بالإعتداء الصهيوني على مخيم جباليا وفق حصيلة أولية. وقالت الوزارة في بيان: إن "الاحتلال الصهيوني نفذ عدواناً على مخيم جباليا دمر خلاله حياً كاملاً ما أدى إلى استشهاد وجرح 400 شخص غالبيتهم من النساء والأطفال وفق حصيلة أولية". وأكدت وزارة الداخلية الفلسطينية أن العدوان نفذ بـ 6 قنابل زنة كل واحدة منها طن على الأقل.
إصابة سفينة في مضيق هرمز بـ"مقذوف مجهول المصدر"
السعودية تعلّق دخول القادمين من 3 دول إفريقية بسبب إيبولا
جدل يسبق اجتماع أنقرة.. خلافات بين أعضاء الناتو بشأن تقديم مساعدات ضخمة إلى أوكرانيا
فرنسا تسجل رقماً قياسياً جديداً في الدين العام يتجاوز 3.5 تريليون يورو
بيان خليجي أميركي: دعم جهود حكومة العراق لحصر السلاح بيد الدولة
موجة الحر في إسبانيا تودي بحياة أكثر من 200 شخص خلال 4 أيام
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group