رياضية | 11:22 - 01/11/2023
بغداد - موازين نيوز
نفى ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي، أن يكون قد اجتمع مع خوان لابورتا، رئيس برشلونة، خلال حفل الكرة الذهبية، يوم الاثنين الماضي. وكان ميسي صرح عقب الفوز بالكرة الذهبية الثامنة، الاثنين، أنه يرغب في توديع الجماهير الكتالونية بشكل رائع بعد أن قصى معهم 16 موسما. ونشر الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، المتخصص في أخبار برشلونة، على حسابه بشبكة "إكس"، أن خوان لابورتا شكر ليو على كلماته، واجتمع الاثنان لتحديد أفضل موعد ممكن للتكريم. لكن ميسي أعاد نشر الخبر على حسابه بشبكة "إنستجرام"، مصحوبا برمز تعبيري لوجه بأنف طويل، وكتب عليه: "أنت تكذب، مرة أخرى...". ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن ليو ميسي وخوان لابورتا جلسا بعيدا عن بعضهما البعض في حفل الكرة الذهبية، ولم يتم رؤيتهما يتبادلان أي كلمات في أي وقت.
مدرب منتخبنا الوطني: عقليتنا هي الفوز أمام السنغال البطل الأفريقي
مدرب السنغال: مواجهة العراق حاسمة ونسعى للتأهل إلى الدور المقبل
راتب مقابل التشجيع.. أغرب وظائف مونديال 2026
الفيفا يرفع الحظر عن روسيا
من هو منافس المغرب في دور الـ32 بكأس العالم 2026؟
تكلفة جديدة في المونديال.. حتى الطريق إلى الملعب ليس مجانيا!
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group