الشرطة الاتحادية تعتقل 9 اشخاص بقضايا مختلفة

أمنية |   01:42 - 06/12/2018

بغداد- موازين نيوز
اعلنت قيادة قوات الشرطة الاتحادية، الخميس، اعتقال 9 اشخاص بتهم وقضايا مختلفة.
وذكر بيان لاعلام القيادة تلقته / موازين نيوز/ ان "قوة من الشرطة الاتحادية قامت برفع عبوتين ناسفتين في قرية تل الشعير بقضاء مخمور"، مبيناً ان "قوة من فوج القناصين الفرقة الرابعة شرطة اتحادية عثرت على شفل من بقايا عصابات داعش الإرهابي قرب سايلو سامراء".
وأضاف البيان أنه "توفرت لدينا معلومات عن تواجد شخصين مطلوبين الى مكتب مكافحة إجرام البياع وفق المادة 444 ق.ع ضمن قاطع المسؤولية في منطقة المعالف محلة 843 وعلى الفور شرعت قوة من ف2 ل7 فق٢ حيث تم تطويق المكان وتم القاء القبض عليهم".
وأشار البيان الى ان "المعتقلين صادر بحقهم أمر قبض من محكمة تحقيق البياع وتم تسليمهم الى مكتب مكافحة إجرام البياع بوصل استلام أصولي".
وتابع البيان انه "إثناء الجولة التفتيشية في قاطع مسؤولية الفوج الثالث لمغ ٦ ش.ا تم العثور على أحزمة ناسفة عدد 4 و 6 هواتف خلوية وافرشة وأغطية مختلفة و 2 جليكان سيفور، نتيجة تهدم الأرض بسبب السيول القادمة من الجبال".
ولفت البيان الى انه اثناء تجوال قوة من فوج مغاوير الفرقة الاولى شرطة اتحادية قرب تقاطع المسبح تم مشاهدة تجمع اشخاص قرب شركة الحارث للتحويلات المالية ضمن محلة 903 شارع 15".
واضاف انه "عند الوصول تم مشاهدة 7 اشخاص احدهم يحمل مسدس نوع برونك و2 مخزن مع 25 اطلاقة يحاولون الدخول الى الشركة اعلاه لغرض الدكة العشائرية كونهم لديهم تهديد مسبق للشركة اعلاه".
وأوضح البيان انه "تم القاء القبض عليهم وهم يستقلون عجلتين وتم العثور في احدى العجلات على بندقية كلاشنكوف نصف أخمص مع مشلح يحتوي على 7 مخازن و 161 اطلاقة"، مؤكداً انه "تم تسليم الطرفين (الاشخاص وصاحب الشركة) مع العجلات والمبرزات الى ضابط تحقيق مركز شرطة المسبح بوصل استلام اصولي".انتهى29/ع

اعلام قيادة قوات الشرطة الاتحادية


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام