أبرزها القتل والاتجار بالبشر.. اعتقال 12 متهماً بجرائم جنائية مختلفة في بغداد

أمنية |   06:35 - 05/12/2018

بغداد – موازين نيوز
أفادت مديرية مكافحة اجرام بغداد، الأربعاء، باعتقال 12 متهماً بجرائم جنائية مختلفة أبرزها القتل والاتجار بالبشر في عدد من مناطق العاصمة.
وذكر اعلام المديرية في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أنه "تم تنفيذ عدة اوامر قبض قضائية صادرة من المحاكم المختصة على عدد من المتهمين بجرائم جنائية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد"، مبيناً ان "تنفيذ الأوامر أسفر عن القاء القبض على متهم مطلوب بقضية (قتل شخص) في منطقة الكاظمية، وثلاثة متهمين مطلوبين بقضايا (الخطف) في مناطق بغداد الجديدة والحرية والشعب".
وأضاف البيان، أنه "تم القاء القبض على متهم من قبل مكتب مكافحة اجرام الزهور لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (٢٠ مليون دينار عراقي ومصوغات ذهبية) من داخل دار في منطقة الحسينية، والقبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (١٢ مليون دينار عراقي) من داخل دار في منطقة حسينية المعامل".
ولفت، إلى "القاء القبض على متهمه من قبل لجنة الاتجار بالبشر في جانب الكرخ لقيامها ببيع وشراء الفتيات لغرض السمسرة والبغاء، والقبض على متهم لحيازته مادة الكرستال المخدرة في منطقة الحبيبية"، مشيراً إلى "القاء القبض على متهم من قبل مكتب مكافحة اجرام القدس لحيازته حبوب مخدرة في منطقة سبع قصور".
وتابع: "فيما تم القاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مواد غذائية مختلفة من داخل محل تجاري في منطقة البياع، وآخر متهم لقيامه بتزوير لوحات عجلة في منطقة الصالحية"، لافتاً إلى "القاء القبض على متهم لقيامه بتزوير هوية احوال مدنية في منطقة الدورة".
وتعتقل القوات الأمنية بين الحين والآخر, عصابات ارهابية ومتهمين بجرائم ارهابية وجنائية في مناطق مختلفة من العاصمة بغداد.انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام