الكعبي يؤكد ضرورة الاستفادة من المشاركات الخارجية واشراك القطاع الخاص

04:25 - 05/12/2018

بغداد – موازين نيوز
أكد النائب الاول لرئيس مجلس النواب، حسن كريم الكعبي، الأربعاء، ضرورة الاستفادة من المشاركات الخارجية واشراك القطاع الخاص، فيما دعا الى الابتعاد عن اعتبار تلبية الدعوات والمشاركات كمجرد ايفادات للحضور فقط.
وذكر مكتب نائب رئيس البرلمان، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن "الكعبي، زار مقر كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني والحزب الديمقراطي الكردستاني في مجلس النواب".
وأشار الكعبي، إلى "َضرورة ان تؤخذ التعديلات التي ستجرى على النظام الداخلي لمجلس النواب والتي كلفت بها لجنة خاصة ستتلقى المقترحات والآراء من كافة دوائر المجلس واللجان والكتل بنظر الاعتبار هذه المسألة، كون الدوائر طبقت النظام المعمول به حاليا وتعرف مواطن الخلل فيه والبنود التي يتطلب تعديلها".
وأكد، "اهمية الاستفادة من المشاركات الخارجية الرسمية بشكل امثل ، وعدم اعتبارها مجرد ايفادات لحضور مؤتمر وورش وندوات تطرح خلالها قضايا معينة"، لافتاً إلى "اهمية المشاركات الرسمية الخارجية والداخلية، وضرورة اشراك المختصين فيها سواء من القطاع العام او الخاص".
وقال: "من غير المنطقي المشاركة في مؤتمر يعقد في دولة معينة لنا معها اتفاقيات او تفاهمات متخصصة ، من دون استغلال وجود الموفدين بطرح هذه القضايا والتي جميعها تتعلق بمصلحة بلدنا العراق"، داعيا الى "الابتعاد عن اعتبار تلبية الدعوات والمشاركات كمجرد ايفادات للحضور فقط".انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام