رياضية | 04:45 - 10/09/2022
بغداد - موازين نيوز
قدم اللاعب الدولي السابق علي بهجت، السبت، اعتذاره للهيئة الادارية لنادي زاخو الرياضي عن عدم اكمال المهمة مع فريقه الكروي، عازيا السبب لعدم منحه بطاقة الاستغناء من قبل ادارة النفط.
وقال بهجت عبر منشور في فيسبوك تابعته /موازين نيوز/، "اقدم اعتذاري الى ادارة ومدربي ولاعبي وجماهير نادي زاخو على اكمال مهمتي مع الفريق"، بسبب عدم اعطائي الاستغناء من نادي النفط ومساومتي بالتنازل عن مستحقاتي التي في ذمة النادي لكي احصل على بطاقة الاستغناء". واضاف، انه سيوضح الكثير من الامور في الايام القادمة. وختم منشوره، "(قطع الاعناق ولا قطع الارزاق)". انتهى 29/ر77
السويد تتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة فرنسا في المونديال
الإصابات تنهي مشوار جناحي إسبانيا ومدافع إنجلترا بكأس العالم
هل قرار إلغاء هدف إيران أمام مصر صحيح.. خبير تحكيمي يوضح
مدرب إيران: لم نتعرض للظلم فقط بل لسوء الحظ
الإصابات تضرب منتخب مصر رغم التأهل إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026
ريبين سولاقا يحسم مستقبله مع المنتخب العراقي بقرار مصيري
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group