مصدر مطلع يكشف عن الوزراء الـ5 الذين تم اختيارهم عن طريق النافذة الإلكترونية

سياسية |   04:18 - 08/11/2018

خاص – موازين نيوز
كشف مصدر مقرب من رئيس مجلس الوزراء، عادل عبدالمهدي، الخميس، عن الوزراء الخمسة الذين تم اختيارهم عن طريق النافذة الإلكترونية.
وقال المصدر، لـ/موازين نيوز/، إن "الوزراء الخمسة الذين تم اختيارهم عن طريق النافذة الإلكترونية هم وزراء الصحة علاء العلوان، الكهرباء لؤي الخطيب، الخارجية محمد الحكيم، الموارد المائية جمال العادلي، النفط ثامر الغضبان".
وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن إسمه، أن "الوزراء متفق عليهم سياسياً لكن تم اختيارهم تم عن طريق ترشيحهم عبر النافذة الإلكترونية التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي".
واعلن مكتب رئيس مجلس الوزراء، عادل عبدالمهدي، أمس الاربعاء، عن 5 وزراء من الكابينة المصوت عليها تم اختيارهم عن طريق الترشيح الالكتروني.
وذكر بيان لمكتب عبد المهدي تلقت / موازين نيوز /  نسخة منه، ، يسرنا أن نبين المستجدات التالية:
1- اختيار خمسة وزراء من المستقلين المتقدمين عن طريق الترشيح المباشر من اصل الـ 14 وزيرا الذين تم التصويت عليهم بالثقة في مجلس النواب.دون ذكر أسمائهم.
2- إرسال السير الذاتية لـ 15179 مترشحاً موزعة على الوزارات المختلفة لتمثل قاعدة بيانات أساسية يستفاد منها في اختيار الخبراء والمتخصصين والمتطوعين حسب الحاجة وبدون أي أعباء مالية إضافية.
3- إرسال جميع المشاكل والحلول المقترحة من قبل 15179 مرشحاً عبر البوابة الالكترونية لدراستها بعمق من قبل قادة ومستشاري الوزارات المختصة لاستخلاص الحلول والنتائج وتطبيقها بما ينسجم مع المنهاج الوزاري.
4- توجيه الوزارات بالتواصل والتعاون والاستفادة من المتقدمين عبر قنوات الترشيح المباشر كأشخاص وكأفكار، وخصوصاً الذين وصلوا إلى مراحل متقدمة من عملية التقييم.
5- يحق للمترشحين طلب حذف البيانات الشخصية، حسب رغبة كل منهم، عن طريق البريد الألكتروني للبوابة جواباً على الرسائل الشخصية المرسلة لكل منهم.انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام