النجف..أب يحرر ابنه المختطف بعد رفض قائد الشرطة اقتحام المنزل المحتجز فيه!

06:36 - 11/10/2018

النجف – موازين نيوز
كشف مصدر مطلع في محافظة النجف الأشرف، الخميس، عن تفاصيل قضية اختطاف شاب نجفي من قبل أبناء عمه قبل أربعة أيام من الآن، فيما أشار إلى ان أقدم على تحرير ابنه بعد رفض قائد شرطة المحافظة اقتحام المنزل المختطف فيه.
وأخبر المصدر /موازين نيوز /، أن "ذوي المفقود أبلغوا السلطات الأمنية في محافظة النجف بفقدان ابنهم، لكن دون أي جدوى"، مؤكدا أن "والد الشاب اتجه إلى مديرية الأمن الوطني بالمحافظة ومن خلالها تم تحديد المنطقة التي فقد فيها الشاب بعد مراقبة هاتفه".
وبين المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "جهاز الأمن الوطني سلم والد الشاب معلومات مكان اختفاء ابنه التي تبين أنها منطقة التي ضمنها منزل أبناء عمه، وابلغوه بالتوجه إلى قائد شرطة المحافظة لتنفيذ عملية اقتحام للمكان وتحرير المختطف".
وأضاف، أن "قائد الشرطة رفض اقتحام المنزل بحجة علاقتهم بإحدى الاحزاب التي تملك جناحا مسلحاً".
وأكد المصدر، ان "والد الشاب اتجه إلى وحيدا إلى منزل أبناءه عمه بعد عجزه عن إقناع الأجهزة الأمنية بالحضور معه إلى هناك"، مضيفا أن "والد المختطف هددهم بحرق المنزل على رؤوسهم خلال 6 ساعات ما لم يطلقوا سراح ابنه".
وأوضح، أن "الفتى تم اطلاق سراحه بعد تهديد والده لأبناء عمه،  بالقرب من إحدى السيطرات الأمنية في النجف"، لافتا إلى أن "التحقيقات مع الشباب المختطف من قبل الأجهزة الأمنية أثبتت أن أبناء عمه هم الخاطفين الذين لاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة".انتهى29


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام