سياسية | 11:46 - 12/10/2020
بغداد - موازين نيوز
سلَّم وزير الخارجية فؤاد حسين، الاثنين، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي رسالة من رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي . وذكرت وزارة الخارجية في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن "وزير الخارجيّة فؤاد حسين التقى بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وسلمه رسالة من رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي ،كما بحثا العلاقات الثنائيّة بين بغداد والقاهرة ، وسُبُل الدفع بها لما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين". واضاف أن" الطرفين بحثا موضوع القمّة المقبلة على مستوى القادة المُزمَع عقدها في الربع الأول من العام المقبل"،مبينا أن" وزير الخارجية عرض لأهمّ موضوعات القمّة الثلاثيّة على المُستوى الوزاريّ التي ستُعقَد غداً في القاهرة".انتهى29/أ43
رئيس الوزراء لصحفية أمريكية: ستُمنح الشركات الأمريكية الأولوية في الاستثمار
السوداني ومجلس الأعمال العراقي البريطاني يبحثان تعزيز الشراكات ودعم المشاريع
العراق يرحب التفاهمات التي تم التوصل إليها بين طرفي الصراع في المنطقة
رئيس مجلس القضاء الأعلى يصل إلى روما في زيارة رسمية
رئيس الوزراء: العلاقة مع الولايات المتحدة ستتحوّل من عسكرية إلى شراكة اقتصادية
رئيس الوزراء يعين عبطان مستشاراً خاصاً لشؤون الإعمار والخدمات
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group