الكاظمي يوجه رسالة إلى الرئيس المصري

سياسية |   11:46 - 12/10/2020


بغداد - موازين نيوز

سلَّم وزير الخارجية فؤاد حسين، الاثنين، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي رسالة من رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي .
وذكرت وزارة الخارجية في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن "وزير الخارجيّة فؤاد حسين التقى بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وسلمه رسالة من رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي ،كما بحثا العلاقات الثنائيّة بين بغداد والقاهرة ، وسُبُل الدفع بها لما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين".
واضاف أن" الطرفين بحثا موضوع القمّة المقبلة على مستوى القادة المُزمَع عقدها في الربع الأول من العام المقبل"،مبينا  أن" وزير الخارجية عرض لأهمّ موضوعات القمّة الثلاثيّة على المُستوى الوزاريّ التي ستُعقَد غداً في القاهرة".انتهى29/أ43


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام