MAWAZIN
.
MAWAZIN

موازين نيوز تعلن تضامنها مع سحر عباس جميل في حرب ضد اشباه الرجال 

محلية
منذ 2017-04-19 الساعة 09:23 (بتوقيت بغداد)

بغداد ــ موازين نيوز

تعلن وكالة / موازين نيوز/ تضامنها مع الإعلامية البارزة سحر عباس جميل ، وتوكد وقوفها معها في مواجهة حرب الابتزاز والتهديد ومصادرة الرأي والمارسات اللا أخلاقية التي تعرضت لها وأجبرتها على ترك قناة التغيير حيث كانت تقدم برنامجا أسبوعيا.

وتدعم /موازين نيوز/ الزميلة سحر عباس جميل في مواجهة الحملة التي تتعرض وتقف ضد محاولة اسكات صوتها .

وتؤكد / موازين نيوز/ انه "بعد تكالب الدول الداعمة للعناصر الارهابية لنهب ودمار العراق يأتي دور سياسيين فاسدين وتجار حروب لينهشوا صوتاً حراً هو ابنة العراق ويخنقونه بلا رجولة بعد ان صعق مسامعهم بقول الحق وتعرية مواقفهم ".

وفيما ترى / موازين نيوز/ ان "المعركة بين مصلحة السياسي وحزبه من جهة وقلم الصحفي وصوته المتحرر من جهة اخرى ستظل قائمة ما لم تتضامن الاسرة الصحفية لمنع الاستهانة باصوات صحفييها الاحرار فانها تناشد هنا نقابة الصحفيين بتوكيل محامي للدفاع عن الإعلامية سحر عباس جميل ورد الدعاوى الكيدية التي لفقها لها شيوخ الفتنة كما تطالب مراصد الحريات الصحفية بإدانة مع تتعرض له الزميلة سحر عباس جميل من حملة تضييق ومصادرة للراي واقصاء ".

وكانت الاعلامية سحر عباس جميل كشفت عن تعرضها للابتزاز، والتهديد قبل قناة التغييروذلك لامتناعها عن السكوت عن كلمة الحق والتخلي عن قضايا الوطن وقداسة دماء أبنائه، معتبرة ان قرار انهاء خدماتها من القناة هو اول بركات الحرب (الشريفة) التي يشنها اشباه الرجال ومدعي المشيخة.

وقالت سحر عباس جميل في بيان على صفحتها الرسمية  في فيسبوك ، هذا قرار انهاء خدماتي في قناة التغيير وهو اول بركات الحرب ( الشريفة ) التي يشنها علي بعض اشباه الرجال ومدعي المشيخة .

وتشير هنا الإعلامية سحر عباس جميل الى السياسي الإسلامي عبد الرزاق الشمري ورعد السليمان واللذين ظهرا معها في حلقتين سابقتين وفيما منعت السليمان من التطاول على الحشد الشعبي فانها انتقت تصرف الشمري يوم ترك البرنامج بسلوم لا ينم عن الاخلاق والاحترام ثم عاد لينهال بالسب والشتم على ضيف البرنامج الثاني حميد الهايس.

وقالت جميل "تأملت كثيرا في مدى مصيبة العراق واهله بهؤلاء فحين يتكالب اكثر من رجل ( هذا اذا عددناهم في الرجال ) لأستهداف امرأة بعمر واحدة من بناتهم وقذفها بأفجر الصفات واقذر الشتائم ، ليس لشئ سوى محاولة مصادرة رأيها وقمع صوتها واجبارها على الصمت والتخلي عن قضايا الوطن وقداسة دماء ابنائه ، فهذا يعني اننا على حافة الهاوية وان الوطن مهدد في اعز وانبل قيمه الاخلاقية التي انهارت واهينت بتصرفات هؤلاء".

وأضافت " لكنني بكل تحدٍ واصرار وانتماء الى عراقيتي اقول لهؤلاء وامثالهم ومن يقف وراءهم من اموال سياسية قذرة : انني سأبقى بنت العراق العظيم بنت التراب الطاهر الذي يضم بين حناياه اجساد الانبياء والقديسين والشهداء ، بنت دجلة الخير وفرات الكرامة ، بنت الشيعة والسنة والمسيحيين والصابئه والايزديين والشبك ، بنت العرب والكرد والتركمان".

وتابعت "انتصاراً لكل هؤلاء سيبقى صوتي عاليا بالحق وليمزق الاوغاد صدورهم بنارالحقد والكراهية".

ومضت الى القول "انا واهلي العراقيين الاماجد ننتمي للنور والحب والشرف والكرامة ، اما اعوان الشيطان هؤلاء فالى حضيض الخيانة ودرك العمالة والخسة والتبعية لمن يدفع لهم اكثر وفي اسفل سافلين".

وقدمت الشكر الى العراقيين الاماجد ، وقالت " انهم اهلي" قبل ان توقع "ابنتكم واختكم سحر عباس جميل".

انتهى

م ح ن


الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع موازين نيوز، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

هل تؤيد انفصال شمال العراق وإقامة دولة كردية ؟

  • نعم
  • لا

  • العبادي موحد العراق
    هادي جلو مرعي منذ20-10-2017
    الساعة 15:04 (بتوقيت بغداد)
  • فلم المهزلة الكبرى في محافظة بغداد !
    زهير الفتلاوي منذ20-10-2017
    الساعة 15:01 (بتوقيت بغداد)
  • شكرا لغباء مسعود
    أياد السماوي منذ19-10-2017
    الساعة 15:22 (بتوقيت بغداد)