MAWAZIN
.
MAWAZIN

ملكة جمال أوكرانيا توثق مصرعها ببث مباشر عبر انستغرام

عربية ودولية
منذ 2017-07-05 الساعة 17:34 (بتوقيت بغداد)

متابعة ــ موازين نيوز

وثقت ملكة جمال المراهقين في أوكرانيا صوفيا ماجيركو البالغة من العمر 16 عاماً لحظات وفاتها بحادث سير مرعب برفقة صديقتها داريا ميدفيديفا البالغة من العمر 24 عاماً. وذلك عبر فيديو حي على إنستغرام كانت قد بدأت بتسجيله مع صديقتها التي كانت تقود السيارة بسرعةٍ جنونية، حيث سُمِع صوت الحادث وانقطع صوت الصديقتين المخمورتين بعد أن تحطمت السيارة لاصطدامها بعمود إنارة.

ولقد أظلمت شاشة الفيديو وسط السكون الذي عم لبضعة دقائق لتصل بعدها الأصوات من المارة الذين توقفوا بمكان الحادث. وطلبوا الطوارئ للحضور بسرعة إلى منطقة خاركوف بأوكرانيا.

واظهر الفيديو الفتاتان في حالة هستيرية وهما تسمعان الموسيقى بصوت عال  وتشربان الخمر، أثناء تصوير نفسيهما قبل لحظات من الحادث.

وظهرت الصور المرعبة لحطام السيارة المدمرة على جانب الطريق في منطقة خاركوف بأوكرانيا، وتوفيت صديقتها وداشا التي كانت تقود السيارة بسرعة جنونية، وهي في الطريق إلى المستشفى.

وسمع صوت تحطم السيارة عندما تحول الفيديو إلى السواد لحظة الاصطدام، ثم بعد ذلك بوقت قصير، بدأت تسمع أصوات المارة الذين وصلوا إلى مكان الحادث.

كما سمع أحدهم متحدثاً على ما يبدو لخدمات الطوارئ قائلاً "يرجى أن تأتي بسرعة، هنا حادث سيارة"، ثم يبدأ بوصف المكان وذكر العنوان وحالة الضحايا.

وبحسب تقارير الشرطة، لقد توفيت "ماجيركو" التي فازت بمسابقة الجمال المحلية في مدينتها إزيوم على الفور، بينما توفيت صديقتها وهي في الطريق إلى المستشفى.انتهى29 /م ح ن


الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع موازين نيوز، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

هل تؤيد انفصال شمال العراق وإقامة دولة كردية ؟

  • نعم
  • لا

  • بعد نهاية داعش العراق … ما هو مشروع أمريكا الجديد في العراق !؟
    هشام الهبيشان منذ17-11-2017
    الساعة 15:17 (بتوقيت بغداد)
  • لا تبطلوا جهادكم بالزهو والغرور
    منذ17-11-2017
    الساعة 11:03 (بتوقيت بغداد)
  • في ذكرى رحلة الرسول
    نزار حيدر منذ16-11-2017
    الساعة 15:29 (بتوقيت بغداد)