MAWAZIN
.

مفتشية الداخلية: ضبط شحنة مشروبات كحولية "مهربة" في الديوانية

محلية
منذ 2018-04-16 الساعة 12:49 (بتوقيت بغداد)

بغداد – موازين نيوز

اعلنت مفتشية وزارة الداخلية، الاثنين، ضبط شحنة مشروبات كحولية "مهربة" في الديوانية، مشيرة الى ان هناك تعاون بين احد منتسبي الوزارة والمهربين لتمرير هذه المشروبات عبر السيطرات.

وقالت المفتشية في بيان تلقته /موازين نيوز/، إن "فرق التفتيش في مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في محافظة الديوانية ضبطت شاحنة (تريلة) محملة بـ 346 كارتون من المشروبات الكحولية المعدة للتهريب في سيطرة درع الجنوب إحدى سيطرات مداخل المحافظة".

وأضافت ان "عملية الضبط تمت بعد ورود معلومات الى مكتب المفتش العام مفادها وجود كمية من المشروبات الكحولية معدة للتهريب عبر السيطرات التابعة لمحافظة الديوانية بواسطة عجلة نوع تريلة تحمل رقم أربيل، حيث شكّل مكتب المفتش العام مفرزة خاصة لضبط المتورطين بعملية التهريب بالجرم المشهود، وقد نصبت المفرزة كميناً للجناة في (سيطرة درع الجنوب)، وضبطت العجلة وسائقها والحمولة التي بلغت (346) كارتون مشروبات كحولية ومسدس نوع كلوك حكومي".

وتابعت ان "المفرزة التفتيشية نظمت محضر ضبط اصولي ودونت إفادة السائق الذي اعترف بعملية تهريب المشروبات وعائدية المسدس الحكومي المضبوط داخل عجلته الى شرطي منسوب الى مديرية شرطة محافظة الديوانية والمنشآت والذي كان يستقل عجلة نوع فورد خصوصي تم ضبطها أيضا، حيث ضبطت المفرزة في عجلته مبلغ مالي مقداره (3,200,000) دينار".

وأشارت المفتشية الى ان "التحقيقات اللاحقة اثبتت أن هناك تعاوناً بين الشرطي والمهربين لتمرير هذه المشروبات عبر السيطرات، حيث حولت القضية الى مركز شرطة سومر لغرض اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المهربين المدنيين والعجلات والمضبوطات الأخرى".

وتابعت "اما فيما يخص منسوب مديرية شرطة محافظة الديوانية والمنشآت فلا زالت قضيته في طور التحقيق وتمت مفاتحة مديرية شرطة محافظة الديوانية والمنشآت بغية اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه".انتهى29/ص


الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع موازين نيوز، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

برأيك.. هل ستعيد الولايات المتحدة انتشارها العسكري في العراق بعد هزيمة داعش بشكل نهائي؟

  • نعم
  • لا

  • عندما كان الشقاوه في بغداد لا يحصل على لقب شقاوه إلا بعد قتله شقاوه اخر
    طارق حرب منذ25-04-2018
    الساعة 15:24 (بتوقيت بغداد)
  • ديمقراطية بدون معارضة!
    منذ23-04-2018
    الساعة 15:20 (بتوقيت بغداد)
  • عن إقتصاد السوق ألإجتماعي ... وأي نمط إقتصادي يناسب العراق
    منذ23-04-2018
    الساعة 15:11 (بتوقيت بغداد)