MAWAZIN
.

حمودي لوجهاء الموصل: الطائفية سقطت في العراق  

سياسية
منذ 2018-01-11 الساعة 18:18 (بتوقيت بغداد)

بغداد – موازين نيوز

أكد رئيس المجلس الاعلى الاسلامي همام حمودي، الخميس، خلال استقباله وفدا من وجهاء الموصل، أن وفدا من وجهاء الموصل، فيما دعا الى استثمار مناخ الديمقراطية والحريات في اعادة ترتيب الاوضاع.

وقال حمودي خلال استقباله وفدا من وجهاء الموصل، وبحسب بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، ان "اعادة الاستقرار للموصل مرتبط بأبنائها وبارادتهم على العمل وتغيير الواقع"، مؤكدا "وقوف المجلس الاعلى معهم لتعود الموصل افضل مما كانت".

ونوه حمودي، وفقا للبيان، الى ان "من قاتلوا وضحوا لتحرير الموصل انما هبوا بفتوى المرجعية وبدافع انتمائهم الوطني، وهم مستعدون لخدمة اهالي الموصل متى ما بادر ابنائها اولا وحملموهم المسؤولية".

وشدد حمودي، على ان "الطائفية سقطت في العراق لان العراقيين متوحدون بحب ال البيت، وان زمن التمييز انتهى فالكل مواطنون متساوون بالحقوق والواجبات، ويتقاسمون الثروات بالتساوي".

ودعا الشيخ حمودي، بحسب البيان، الى "استثمار مناخ الديمقراطية والحريات في اعادة ترتيب الاوضاع واختيار الاجدر بخدمة شعبه والامين على مصالح ابنائه".

واضاف البيان، أن "حمودي بحث مع وجهاء عشائر الموصل، ملفات مابعد داعش، وسبل تجاوز اخطاء الماضي واعادة الاستقرار للمحافظة".انتهى29 /9ف

 

 


الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع موازين نيوز، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

هل تتوقع تأجيل الانتخابات في العراق ؟

  • نعم
  • لا

  • الأصلاح الثقافي--- وشغيلةالفكر
    عبد الجبارنوري منذ19-01-2018
    الساعة 15:17 (بتوقيت بغداد)
  • الصراع على الموارد الاقتصادية في العراق ونقد المعادلة الصفرية
    د. بارق شُبّر منذ18-01-2018
    الساعة 15:38 (بتوقيت بغداد)
  • عزيزي نيوتن: تاريخنا العربي منحول ومكذوب
    عادل نعمان منذ18-01-2018
    الساعة 15:36 (بتوقيت بغداد)