MAWAZIN
.
MAWAZIN

انتهاء الكلاسيكو بتعادل إيجابي وبراسيتين ذهبيتين في شوطه الثاني

رياضية
منذ 2016-12-03 الساعة 19:28 (بتوقيت بغداد)

متابعة ـ موازين نيوز

خطف قائد ومدافع نادي ريال مدريد سيرجيو راموس هدف التعادل لفريق العاصمة الاسباني على غريمه نادي برشلونة، في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة التي جمعتهما على ارضية ملعب الكامب نو.

وكان سجّل المهاجم الاورغواني لويس سواريز هدف التقدم لفريق نادي برشلونة على غريمه ريال مدريد في الدقيقة الثالثة والخمسين من المباراة.وانطلقت مباراة برشلونة وضيفه ريال مدريد على ملعب كامب نو، في قمة الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

وجاءت الدقائق الأولى للكلاسيكو سريعة من قبل الفريقين، مع الاعتماد على التمريرات الطويلة دون أن تشكل أدنى خطورة على مرمى الفريقين.

وقاد برشلونة هجمة خطيرة عن طريق النجم البرازيلي نيمار الذي توغل داخل دفاعات الريال لكن الدفاع كان في المكان المناسب.

قبل أن يتحصل برشلونة على أول ركنية بعد تمريرات داخل منطقة الجزاء (10).

رد الريال لم يتأخر كثيرا حين حصل رفاق رونالدو على ركنية، تقدم له مودريتش، أخرجها دفاع برشلونة بصعوبة.تحصل ميسي على مخالفة على مشارف منطقة الجزاء المدريدية إثر اعتراض من قبل مودريش، انبرى لها ميسي، لكن حارس عرين الريال كايلور نافاس غامبوا كان في المكان المناسب (18).

وجاءت أخطر فرص ريال مدريد في الدقيقة 24، عندما توغل كريم بنزيمة في الجهة اليمنى لدفاع برشلونة ومرر كرة عرضية أبعدها بصعوبة حارس برشلونة مارك اندري تير شتيغن.

وفي الدقيقة 28 أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه نيمار بسبب تعمده العنف.تحصل نيمار على مخالفة إثر عرقة من قبل كارفخال، تقدم لها ميسي لكنها لم تشكل خطورة على دفاع "الملكي" (35).

وبمجهود فردي رايع توغل رونالدو داخل منطقة برشلونة وأطلق كرة قوية ابعدها الدفاع إلى ركنية لم يحسن رفاق بنزيمة التعامل معها، قبل أن يتوغل رونالدو للمرة الثانية ويطلق كرة خطيرة تصدى لها مارك اندري تير شتيغن بنجاح (39).

ويتربع ريال مدريد على عرش الليغا، برصيد 33 نقطة، بفارق 6 نقاط أمام أقرب ملاحقيه، برشلونة، حامل اللقب، وإشبيلية، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، ويحتل أتلتيكو مدريد، المركز الرابع، برصيد 24 نقطة. انتهى29/م ح ن

 

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع موازين نيوز، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

هل تتوقع نجاح التسوية التاريخية التي اطلقها الحكيم في إيجاد استقرار سياسي ؟

  • نعم
  • لا

MAWAZIN
MAWAZIN
  • مَقْبَرَةُ الْخِلَافَةِ!
    نزار حيدر منذ24-02-2017
    الساعة 15:39 (بتوقيت بغداد)
  • الولايات المتحدة الاميركية ليست كما تظنون
    حميد الموسوي منذ24-02-2017
    الساعة 15:38 (بتوقيت بغداد)
  • مـاذا لــو ..!!
    عبدالزهرة الطالقاني منذ23-02-2017
    الساعة 15:17 (بتوقيت بغداد)