MAWAZIN
.
MAWAZIN

بالفيديو.. هذا ما قاله كاظم الساهر بشأن تحرير الموصل

ثقافة وعلوم
منذ 2017-07-10 الساعة 19:01 (بتوقيت بغداد)

بغداد – موازين نيوز

اعرب الفنان العراقي العربي الاول كاظم الساهر، الاثنين، عن شكره وامتنانه الى القوات الامنية والشهداء الابطال الذين قدموا دمائهم من اجل استعادة الاراضي التي يسيطر عليها تنظيم داعش الارهابي الى احضان الوطن.

وقال الساهر في مقطع فيديو تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي وتابعته /موازين نيوز/، انني "اقدم خالص شكري وامتناني الى القوات المسلحة والجيش العراقي المعروف بشجاعته على مدى التاريخ"، شاكراً في الوقت نفسه "الشهداء الابطال الذين قدموا هذه الهدية الرائعة للوطن والشعب وقدموا انفسهم ودمائهم من اجل استعادة الاراضي من تنظيم داعش الارهابي".

واضاف القيصر، اننا "قلوبنا مع ابناء الموصل منذ ان دخلت الموصل في بحر الدماء ولاقت ما لاقت من العذاب"، معرباً عن "امتنانه لكل العراقيين الذين توحدوا وتعاونوا على صنع هذا الانتصار الرائع والحقوا الهزيمة بقوى الشر والضلام واعداء الحياة هنيئا لنا بعودة الموصل الى حضن العراقيين".

هذا وأكد المتحدث بإسم قيادة العمليات المشتركة العميد يحيى رسول، امس الاحد، أن عصابات تنظيم داعش الإرهابية باتت منهزمة ومنكسرة بعد تقدم القوات الأمنية في كل المحاور وتحرير الموصل، فيما كشف عن مضي القطعات لتحرير ما تبقى من الاراضي.انتهى29/34ر

 

 

 


الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع موازين نيوز، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

هل تؤيد انفصال شمال العراق وإقامة دولة كردية ؟

  • نعم
  • لا

  • بعد نهاية داعش العراق … ما هو مشروع أمريكا الجديد في العراق !؟
    هشام الهبيشان منذ17-11-2017
    الساعة 15:17 (بتوقيت بغداد)
  • لا تبطلوا جهادكم بالزهو والغرور
    منذ17-11-2017
    الساعة 11:03 (بتوقيت بغداد)
  • في ذكرى رحلة الرسول
    نزار حيدر منذ16-11-2017
    الساعة 15:29 (بتوقيت بغداد)