MAWAZIN
.

العبادي يفتتح معمل الأسمنت في المثنى

اقتصاد
منذ 2018-04-16 الساعة 12:23 (بتوقيت بغداد)

 

بغداد ـ موازين نيوز

أفتتح رئيس الوزراء حيدر العبادي، الإثنين، معمل اسمنت سامان الاستثماري في محافظة المثنى، لافتا إلى أن هناك من يعمل على محاربة القطاع الخاص.

وقال العبادي خلال كلمته في افتتاح معمل اسمنت سامان الاستثماري في محافظة المثنى وتحت شعار (الصناعة قاطرة التنمية المستدامة) بحسب بيان لمكتبه الإعلامي تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إنه "لايوجد تحدٍ مستحيل على العراقيين"، مبينا أن "العالم وصف ما تم تحقيقه بالانتصار على داعش بالمعجزة، وسيتم ايضا تحقيق انجاز آخر ببناء البلد وإعماره".

وبارك رئيس الوزراء "لابناء المحافظة المشاريع التي ستفتتح وهو ما يؤكد عزم وتصميم العراقيين على التقدم الى الامام"، مردفا إننا "على اعتاب مرحلة ونصر جديد بعد اجتياز المرحلة الخطيرة المتمثلة بتحرير الاراضي من عصابات داعش الارهابية التي استهدفت وجود البلد".

وأشار العبادي، إلى "اهمية الاستمرار والحفاظ على النصر من خلال الإعمار والبناء ووحدة البلد والقيام بالعديد من المشاريع المهمة وتوفير فرص العمل".

وشدد، على "دعم القطاع الخاص والاستثمار"، لافتا إلى "وجود من يعمل على محاربة القطاع الخاص لانه يريد ان تنفق الدولة ملايين الدولارات ليستفيد منها".

وأوضح العبادي، أن "واجب الدولة هو توفير البيئة الملائمة للقطاع الخاص وتذليل العقبات وهذا ما نعمل عليه للنهوض بهذا القطاع المهم".

ووصل رئيس الوزراء حيدر العبادي، صباح اليوم، إلى محافظة المثنى.انتهى29/أ43

 


الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع موازين نيوز، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

برأيك.. هل ستعيد الولايات المتحدة انتشارها العسكري في العراق بعد هزيمة داعش بشكل نهائي؟

  • نعم
  • لا

  • عندما كان الشقاوه في بغداد لا يحصل على لقب شقاوه إلا بعد قتله شقاوه اخر
    طارق حرب منذ25-04-2018
    الساعة 15:24 (بتوقيت بغداد)
  • ديمقراطية بدون معارضة!
    منذ23-04-2018
    الساعة 15:20 (بتوقيت بغداد)
  • عن إقتصاد السوق ألإجتماعي ... وأي نمط إقتصادي يناسب العراق
    منذ23-04-2018
    الساعة 15:11 (بتوقيت بغداد)